الأحد، 19 يوليو 2015

تحميل لعبة Need For Speed Rivals الرائعة مجانا للكمبيوتر

المتسابقين من داخل ذئاب وحيدة من لمجد الخاصة بهم. قيادة السيارات رشيقة بنيت لسباقات السرعة العالية ومطاردات ملحمة. رجال شرطة يعملون في فرق لمطاردة والمتسابقين والكساد باستخدام القوة الكاملة لقوات الشرطة. تبديل الأدوار في أي وقت ومشاهدة حصص تنمو في نظام التهديف كل جديد التي تمكنك من وضع النقاط سرعتك على خط لكسب مكافآت أكبر.
    جميع Drive- الجديد في الحاجة إلى سرعة منافسيه، جميع درايف يدمر الخط الفاصل بين لاعب واحد ومتعددة اللعب. انضمام بسلاسة عالم حيث أصدقائك وتتسابق بالفعل ومطاردة. لا جماعات الضغط. لا تنتظر. سوف مسارات عبور كما الأجناس والملاحقات تتصادم، وخلق عالم حيث لا يوجد اثنان من لحظات أو الأحداث سيكون أي وقت مضى نفسه.
    السيارات الخاصة بك، لديك Identity- السلطة حتى سيارتك مع أحدث الترقيات الأداء والتكنولوجيا، وتخصيص سيارتك مع paintjobs جديدة، liveries، لوحات مخصصة، دواليب، والشارات لاظهار طريقتك إلى أصدقائك والمنافسين. حفظ تكوينات مختلفة والحفاظ على مجموعة متنوعة من حزم سيارة المتاحة لترك علامة الخاص بغض النظر عن الوضع.
    مصنوعة السعي والتهرب تقانة مكثفة لحظات السباق أكثر إثارة مع إمكانية الوصول إلى التكنولوجيا وترقيات مخصصة لكل جانب من جوانب القانون. يمكن المتسابقين اختيار التكنولوجيا التهرب من التشويش إلى نبضات كهرومغناطيسية. ويتم تجهيز رجال الشرطة لتماثيل نصفية العدوانية مع صدمة والمتاريس والدعم بطائرات الهليكوبتر وأكثر من ذلك.

  








تحميل اللعبة

0 التعليقات :

إرسال تعليق