الجمعة، 17 يوليو 2015

تحميل لعبة Mortal Kombat X مجانا للكمبيوتر

الدخول في سلسلة المعارك المستمرة منذ فترة طويلة، وتشتهر هذه اللعبة وحشية وعنيفة ودموية للغاية. هذه المرة المقاتلين على المزيد من التحركات المتاحة من أي وقت مضى، ويمكن لعشاق تكون حريصة على محاولة الخروج من "فيات" جديدة لكل منها. في حين أن اللعب في مورتال كومبات X هو خطوة إلى الأمام من المباريات السابقة، وهذه الصيغة PC لديه بعض الميزات نحن لسنا حريصين كل الحرص على - دفع المال الحقيقي للعملة في اللعبة الذي يتم استخدامه لشراء ترقيات المختلفة في اللعبة.

Komplete كومبات

مورتال كومبات X ديه 29 من مقاتلي بالنسبة لك لإتقان. وبعض العائدين المفضلة، وهناك بعض القادمين الجدد. وهنا القائمة الكاملة: كاسي كيج، D'vorah، Ermac، Erron الأسود، الفرا / عربة، غورو، جاكي بريغز، جايسون فورهيس، جاكس بريغز، جوني كيج، كانو، كينشي، كيتانا، كوتال كان، الكونغ يونيو، كون لاو ليو كانغ Mileena، المفترس، تشيوان تشى، Raiden، زواحف، العقرب، Shinnok، سونيا بليد، تحت الصفر، وتاكيدا، تانيا ورجفة.

لا تشبه كثيرا؟ فضلا عن 29 حرفا، كل لديه أيضا ثلاثة أنماط قتالية مختلفة، ولكل نمط من مجموعة واسعة من التحركات للتعلم. لذلك، واتقان جميع الشخصيات في مورتال كومبات X يشبه الى حد بعيد جبل لتسلق. وبطبيعة الحال، فإن معظم الناس تسوية لربما اثنين أو ثلاثة من الشخصيات التي تناسبهم أكثر، وبهذا المعنى مكتبة مورتال كومبات X من الشخصيات يعني أنك يجب أن تكون قادرة على العثور على شيء مناسب لك الحق فقط.

هناك حملة لاعب واحد في مورتال كومبات X التي تستغرق حوالي أربع ساعات. قد يبدو هذا قصيرة، ولكن من الجيد لعبة القتال. حيث في مثل هذه المباريات و"قصة" يبدو علق على، وقليلا لا طائل منه، في حملة قصة مورتال كومبات X هو متعة حقا، تجربة سينمائية.

كانت دائما تتميز بيئات القتال مورتال كومبات بواسطة التفاعل بهم. مورتال كومبات X يأخذ هذا خطوة أخرى إلى الأمام. كل بيئة فريدة من نوعها، مع مجموعتها الخاصة من الأشياء التي يمكنك استخدامها لايذاء الخصم الخاص بك. أنها يمكن أن تستخدم على أنها بداية التحركات التحرير والسرد، أو كما تزدهر النهائي من التحرير والسرد.

مورتال كومبات X غنية أيضا في لعبة وسائط. الحروب فصيل هي لعبة لها على الانترنت، حيث يمكنك الانضمام الى واحدة من خمسة فصائل، ومنذ ذلك الحين على كل ما تفعله تساهم في الترتيب أن العشيرة في جميع أنحاء العالم. يعيش يعود وضع أبراج، مع مزيد من التنوع والتحديات من أي وقت مضى. وليس هناك نقص من الاشياء للقيام في مورتال كومبات X.

Gorier من أي وقت مضى

على جهاز الكمبيوتر، ما إذا كنت تستخدم لوحة المفاتيح والفأرة أو وحدة تحكم، والضوابط هي مصممة بشكل جيد وتنفيذها. أم لا يمكنك السيطرة على عدد كبير من التحركات المتاحة لك شيء آخر.

بيانيا، مورتال كومبات X أمر مثير للإعجاب، مع مباريات على التوالي في سلسة 60 لقطة في الثانية الواحدة. ومع ذلك، لسبب قطع المشاهد السينمائية والوفيات تشغيل فقط في 30 لقطة في الثانية الواحدة، وهو ما يبدو قرارا غريبا.

وعلى الرغم من انخفاض الإطار معدلاتها، والتحركات الوفيات، وهو مزيج معقد من الضوابط التي تقوم بتنفيذ فقط قبل ان تفوز على خصمك، وإطلاق العنان موتا عنيفا للغاية، ليست خيبة أمل. إذا كنت تحب هذا النوع من الشيء. وقد اشتهرت هذه السلسلة، واشتهرت هذه المباراة الدامية إنهاء التحركات، وسلالم مورتال كومبات X حتى على العنف كبار أكثر من ذلك.

متعة كبيرة مع مشكوك في اللعبة المدفوعات

لذلك، مورتال كومبات X لديها رسومات كبيرة، واللعب ممتازة، ونصف طن من وسائط للحفاظ على الترفيه، ولكن هناك بعض المشاكل. يمكنك الحصول على العملة في اللعبة من خلال اللعب لعبة، ولكن يمكنك تسريع هذه العملية عن طريق دفع المال الحقيقي للحصول على أكثر من ذلك. واحد الابتكار هنا هو القدرة على المواطن الشهداء "التي هي أسهل للقيام به. هذا يشعر خاطئة - كانت نقطة من الوفيات لفرك تواجه خصومك في مهارات متفوقة الخاص، عن طريق مع الانتهاء من الخطوة التي كان معقدا للقيام به. شراء الوفيات سهلة غنائم هذا المجد، إلى حد ما.

وDLC المتوفرة للعبة يفتح أربعة أحرف المزيد وبعض الجلود. هذا يبدو وكأنه دفع ثمن شيء ينبغي أن تم إدراجها بالفعل، كما انها لعبة كاملة للرحلات.

إذا كنت من محبي هذه السلسلة، فإن حملة schlocky يكون خارج ممتعة، والقتال الفعلي هو جيد جدا، ويبدو رائعا. الكم الهائل من التحركات للتعلم يمكن أن يكون اشمئزازا للقادمين الجدد، في حين سيتم غضب قدامى المحاربين التي نوبي يمكن أن تدفع إلى اتخاذ خطوات خاصة أسهل.

تحميل اللعبة

0 التعليقات :

إرسال تعليق