الخميس، 16 يوليو 2015

تحميل برنامج سكايب الاكثر شهرة المتطور مجانا للكمبيوتر

سكايب هو الأكثر شعبية

التطبيق على السوق لإجراء مكالمات الفيديو والمكالمات المتنقلة، وإرسال الرسائل الفورية والرسائل النصية القصيرة. على رأس كل ذلك انها الناشئة الآن خلفا للرسول.
وظائف سكايب
مع سكايب، يمكنك التواصل مع أصدقائك أينما كانوا ومهما كانت مع الجهاز الذي تستخدمه، سواء كان ذلك في أحدث جيل الهاتف، التلفزيون الذكية، وأجهزة الكمبيوتر أو ماك.

الفائدة الرئيسية تكمن في مكالمات الفيديو، حيث أنه أصبح شيئا من المعيار. انهم الحرة، ولكن إذا كنت تريد إجراء مكالمات الفيديو الجماعية لمدة تصل إلى 10 شخصا، ثم تحتاج إلى دفع.

وبالإضافة إلى ذلك، سكايب يتيح لك الاتصال بأرقام الهاتف العادية في جميع أنحاء العالم بسعر مخفض، والتي يتم بعد ذلك خصم من رصيدك.

أخيرا، سكايب، مثل خليفة جيدة للرسول، يتيح لك الدردشة مع أصدقائك بغض النظر عن الخدمة التي يستخدمونها، سواء سكايب، رسول أو الفيسبوك.

قابليتها للاستخدام سكايب
استخدام سكايب ليست صعبة، طالما كنت تحد نفسك إلى الأساسيات.

داعيا مستخدم آخر سكايب هو حقا بسيطة، والأمر نفسه ينطبق على إجراء مكالمات هاتفية: تظهر الصعوبات فقط إذا كنت ترغب في استخدام بعض الميزات الأكثر تقدما.

يتم إخفاء بعض الوظائف في القوائم أو الأزرار التي لا صفية جدا (egscreen تبادل)، الأمر الذي يتطلب قليلا من التعلم والممارسة مسبق لتحقيق الاستفادة الكاملة منه.

حقيقة أن سكايب قد تصبح نقطة مرجعية عندما يتعلق الأمر المكالمات العادية والاتصال المرئي ليس من قبيل المصادفة: انها حقيقي للجميع مستدير.

سكايب هو قابل للتكيف مع أي تكوين تقريبا، وكاميرا ويب، وسرعة الشبكة دون الحاجة إلى أي شيء أكثر من الحد الأدنى من التكوين. أنه يعمل دون ذلك بكثير، ويفعل ذلك بشكل جيد للغاية.

هناك العديد من المتغيرات عندما يتعلق الأمر جيدة جودة الصورة والصوت، وسكايب يعرف كيف ضغط على الإمكانات الكاملة من النظام الخاص بك، والتكيف مع نوعية إلى الوضع للحفاظ على المحادثة التي تتدفق ومستقرة.

الخلاصة: برنامج أساسي
وظائفها، والجودة، ومدى مستخدمي شبكتها تجعل من البرنامج الذي لا غنى عنه، وليس فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن أيضا على الهاتف أو الجهاز اللوحي.

أما بالنسبة لمستقبلها، فليس عليك سوى أن نتذكر أن مايكروسوفت قد راهن كل شيء على سكايب، والتي تضمن أن يستمر البرنامج لتحسين وزيادة حصتها في السوق في السنوات المقبلة.

نبذة تاريخية عن سكايب
المبدعين من كازا، برنامج P2P تحميل الشهير، جلب سكايب في العالم في عام 2003. وهذا هو نفس التكنولوجيا التي تمكن البرنامج للسماح المكالمات الصوتية بين مستخدمي الهواتف.

لم تظهر مكالمات الفيديو، وظيفة نجم البرنامج، حتى بعد عامين، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الوظائف التي اختفت في نهاية المطاف مع مرور الوقت، بما في ذلك Skypecast، البرنامج SkypeFind، وحتى إرسال المال.

منذ نشأتها، سكايب قد تغيرت ملكية عدة مرات، ويمر عبر موقع ئي باي قبل مجيئها لشركة مايكروسوفت، والتي حصلت عليها في عام 2011. في غضون سنة، تحولت إلى برنامج الرسائل كبار في السوق.





تحميل البرنامج 





0 التعليقات :

إرسال تعليق