الخميس، 16 يوليو 2015

تحميل أدوبي فوتوشوب الحديث للكمبيوتر مجانا

أدوبي فوتوشوب هو محرر الصور الأكثر تقدما هناك، وقادرة على كل شيء من إعادة لمس بسيطة لتصاميم 3D المعقدة والرسوم التوضيحية. الاحتمالات لا حصر لها لأنه يحتوي على العديد من الميزات والأدوات، ولحسن الحظ، هناك أيضا العديد من الدروس إذا كنت تريد معرفة كيفية استخدامها.
عدد من الأدوات في أدوبي فوتوشوب الساحقة، ولكن مع بعض الممارسة، وكانت النتائج مذهلة. ضبط مستويات اللون، قنوات ألفا والأقنعة، مرشحات فنية،

ما هو أكثر من ذلك، ويشمل أدوبي فوتوشوب محرر الفيديو الأساسي الذي هو متكاملة مع جميع الأدوات التقليدية. تفعيل الجدول الزمني، وسحب لقطات، والبدء في تجميع تحفة الخاص بك.
ألواح وطبقات: مرادفات فوتوشوب
وينقسم أدوبي فوتوشوب في مسافتين: مساحة العمل والألواح، حيث يمكنك اختيار الأدوات وتعديلها لاستخدام الخاص بك. مع لوحات، ويمكنك أيضا إدارة الطبقات، التي هي مستويات المتداخلة التي تشكل صورة وآثاره.

أول ما يجذب انتباه الخاص بك في أقرب وقت كما كنت فتح واجهة هو أنه الآن الرمادي الداكن، والتي قد تغير للمرة الاولى في تاريخه. هذا هو نفس لون لديك في عناصر فوتوشوب، بريميير برو و After Effects.

اللون الجديد والطريقة التي يتم بها تنظيم لوحات تساعدك على التركيز على الصورة. إذا لم تكن طريقتك، انتقل إلى تفضيلات وتغيير لون العودة إلى الأصل، أو إلى أي من الجديدين ظلال.
الأفضل في فئتها
أدوبي فوتوشوب هو ليس برنامجا للجميع، سواء بالنسبة لسعره ومنحنى التعلم حاد. هو عليه، ومع ذلك، أداة قوية بلا منازع، وسوف المحررين الصورة لن تكون ما هي عليه اليوم من دون التقدم الذي يقدم هذا البرنامج نسخة بعد نسخة.

إذا كنت تريد أفضل محرر الصور، بغض النظر عن السعر أو مدى صعوبة الاستخدام، وأدوبي فوتوشوب هو مع أدنى شك الخيار الأفضل.
ما هو الجديد في الإصدار الأخير

كائنات الذكية هي أكثر قوة، وطبقات لها الميزات المحسنة، تأثيرات الحركة مع طمس، قناع التركيز، وتحسين التكنولوجيا المحتوى على علم بها.
ملاحظات
تتوفر أيضا في أكرانيا بالإضافة إلى اللغات المذكورة هنا. هذا التحميل يأخذك إلى موقع خارجي للتحميل الذي يتطلب التسجيل.


تحميل البرنامج 




0 التعليقات :

إرسال تعليق