الخميس، 16 يوليو 2015

Call of Duty 4 مجانا للكمبيوتر

بعد تعيين ثلاثة أقساط في الحرب العالمية الثانية، نداء الواجب 4 يتغير المشهد والأعراق إلى القرن 21 لخوض الحرب ضد الإرهاب.
البعثات واقعية وغير متوقعة
بسبب طبيعة الحرب في القرن 21، وعليك أن تواجه بعض حالات الخطر عالية في نداء الواجب 4: الحروب الحديثة. إعداد لمواجهة الاعداء التي تستخدم تكتيكات مفاجأة واستراتيجيات مكافحة المتقدمة. لحسن الحظ، وأنتم وحلفاؤكم لديها ترسانة كاملة من أحدث الأدوات.

أجهزة جديدة مصممة لمكافحة أحدث التقنيات في خدمتكم. في نداء الواجب 4، يمكنك استخدام نظارات الأشعة تحت الحمراء، للكشف عن الحرارة أو سترات واقية من الرصاص من أحدث جيل. إضافة إلى هذه الأسلحة مثل البنادق لمسافات طويلة وقوية مثل منصة لاطلاق الصواريخ، وكنت على استعداد للحرب.

نداء الواجب 4: الحروب الحديثة ويقدم تجربة أكثر تعقيدا بكثير من النسخة السابقة، ليس فقط بسبب أسلحة جديدة، ولكن أيضا بسبب بعض عمليات التخفي التي يتعين القيام بها في جوف الليل؛ ليس فقط لديك لاستخدام weaponery الثقيلة، ولكن أيضا كواتم الصوت التي تساعد على إخفاء لك في الليل.

ونتيجة لذلك، تغيرت جذريا البعثات. كثير منهم ليلا، في حين أن بعض تتطلب منك للقبض على العدو على حين غرة، وتقدم بعض الحالات مذهلة حقا من وجهة إمكانية اللعب. في هذا المعنى، ومواقع مختلفة في أماكن مختلفة مثل صحراء وبحر الشمال، والعديد من الأماكن في جميع أنحاء العالم تلعب دورا هاما في اللعبة. المبدعين اللعبة وقال أنفسهم أن يجري في بيئة حديثة والسماح لهم تغرق بالكامل في التفاصيل، وعرض بعض الحالات المعركة التي يمكن وصفها بأنها ليست أكثر من كونها حقيقية.

مراقبة مشددة

بطبيعة الحال، وضوابط اللعبة المعلقة، وأنه لن يكون امتداد قائلا ان دقة مثير للاعجاب. الوعي يجعل من السهل حقا لتدمير الاعداء، بغض النظر عن المكان الذي كنت قادما من.
حرب مذهلة بيانيا
نداء الواجب 4: الحروب الحديثة ديه الرسومات مذهلة. ستجد سيناريوهات واقعية جدا من المدن التي مزقتها الحرب، شبه المدمرة وعلى النار، وكذلك بعض تأثيرات بصرية مذهلة، بما في ذلك الدخان الحجمي من الانفجارات أو المدافع اطلاق النار، والنماذج المقلدة مفصلة للغاية من بعض من أحدث الشاحنات.

المؤثرات الصوتية في نداء الواجب 4: الحروب الحديثة ليست سوى واقعية كما. صوت إطلاق النار هو حقيقي بما فيه الكفاية لجعل لكم متوترة، وانفجارات لديها القدرة على زعزعة الغرفة، وإذا كان لديك المعدات السمعية المناسبة.

الحروب الحديثة: ضروري

نداء الواجب 4: الحروب الحديثة هي لعبة لا بد من اللعب. مع رسومات مذهلة ببساطة، والصوت، والأهم من ذلك، اللعب، إنفينيتي وارد قد تغير الفترة التاريخية، تاركا وراءه الحرب العالمية الثانية لexpereince جديد تماما.
تاريخ آخر تحديث: 13/02/14

الايجابيات

متنوعة ومذهلة
رسومات فائقة
ضوابط لا تشوبها شائبة
سلبيات
نقول وداعا إلى الحرب العالمية الثانية




تحميل اللعبة


0 التعليقات :

إرسال تعليق