الثلاثاء، 21 يوليو 2015

تحميل لعبة Medal Of Honor Warfighter مجانا للكمبيوتر


تحميل لعبة Medal Of Honor Warfighter مجانا للكمبيوتر 


كتبه النشطة الولايات المتحدة الشق مشغلي بينما تنتشر في الخارج، ومستوحاة من التهديدات العالم الحقيقي، وسام الشرف المحاربون ™ توفر تجربة العدوانية، وشجاع، وأصيلة أن يضع اللاعبين في الأحذية المحارب الأكثر دقة وانضباطا اليوم. وسام الشرف المحاربون هو نظرة عن قرب والشخصية في ساحة المعركة اليوم ومكافحة التهديد الارهابي العالمي المستمر.
يأتي في أعقاب عام 2010 ميدالية الشرف التي وقعت سلسلة لعبة من الحرب العالمية الثانية، وقدم لاعبين للمحاربين الولايات المتحدة معظم النخبة اليوم، وسام الشرف المحاربون يأخذ لاعبين من أفغانستان لمواصلة لتجربة البعثات اللعب مع خط منقط لريال مدريد غارات العالم. هذا هو المستوى 1 على نطاق عالمي، ويضم المناطق الساخنة في العالم الحقيقي والدولية مشغلي المستوى 1 في المتعدد.
وسام الشرف المحاربون يحكي قصة الشق الولايات المتحدة 1 المشغل "واعظ" كما انه يعود الى ارض الوطن من الخارج فقط ليجد أسرته تمزقها سنوات من النشر. محاولة لالتقاط القطع لإنقاذ ما تبقى من زواجه، وذكر خطيب ما كان القتال من أجل - الأسرة. ولكن عندما عبوة ناسفة فتاكة للغاية (PETN) تخترق الحدود المدنيين واثنين من عوالم تتصادم، يتم إرسال واعظ وزملائه بالفريق في حل المشكلة. أنها تأخذ المعركة إلى العدو والقيام بكل ما يلزم لحماية ذويهم منقوات مقاتلة العالمية: الذهاب رأسا لرأس مع أفضل قوات العمليات الخاصة في العالم.
العمل أصيلة: وسام الشرف المحاربون يربط الخطوط المنقطة للأحداث الإرهابية العالمية الحقيقية


.






تحميل اللعبة 


0 التعليقات :

إرسال تعليق