الأربعاء، 15 يوليو 2015

تحميل برنامج المتصفح الشهير اوبرا 2015 download opera

أوبرا هو متصفح ويب الحرة التي سريع والأغنياء في ملامح ومبتكرة. بعيدا وراء جوجل كروم، وموزيلا فايرفوكس وإنترنت إكسبلورر من حيث عدد المستخدمين، أوبرا، مع ذلك، على قدم المساواة من منافسيها ويوفر لك متصفح دائما في طليعة التكنولوجيا.
كل شيء لتمكنك من تصفح بسهولة
متصفح الإنترنت أوبرا يقدم كل الميزات التي تحتاج إليها لتصفح بسعادة شبكة الإنترنت. والاتصال الهاتفي السرعة وصفحات إرسال متوفرة عند تشغيل المتصفح ونقدم لك سهولة الوصول إلى المواقع التي تستخدم أكثر من غيرها، وتلك التي قمت بإضافتها إلى المفضلة لديك. عند بدء التشغيل، وأوبرا كما يقدم صفحة اكتشاف حتى تتمكن من الحفاظ دائما العين على هذه الانباء. فإنه يعرض الأخبار حسب الموضوع ويمكنك اختيار البلد واللغة.

ملحقات يمكن تحميلها بسهولة من المتجر. كنت حتى تتمكن من تثبيت ملحقات جوجل كروم من سوق Chrome. أوبرا لديه نوع خاص من الإضافات التي تفتح في الشريط الجانبي. حاليا ليس هناك الكثير ولكن هي مثالية لعرض معلومات عن سياق الصفحة التي تقرأها.

ويشمل أوبرا مدير التحميل، والتاريخ، ووضع التصفح الخاص حتى تتمكن من التنقل دون أن تترك أي أثر. كما أنه يتيح لك تثبيت ملحقات لتخصيص تجربة التصفح. في حين أن الخدمات هو أصغر بكثير من تلك التي توفرها المتصفحات المتنافسة، وسوف تجد إصدارات Adblock زائد، Feedly، بينتيريست، إيفرنوت الواضح وغيرها من أجل الأوبرا.

شريط العنوان أوبرا قوية ويسمح لك لتنفيذ عمليات البحث على محركات بحث متعددة في نفس الوقت، مع الاستفادة من الاقتراحات للمواقع التي تظهر تدريجيا أثناء الكتابة.

تصميم ممتاز والأداء

تصميم أوبرا يعني تحصل على نموذج من البساطة والعملية. اختصارات لوحة المفاتيح هي مشابهة جدا لتلك المستخدمة من قبل المتصفحات الأخرى بحيث يمكنك التنقل بسهولة جدا مع دار الأوبرا. الخيارات هي المكان الذي تتوقع لها أن تكون، ويعتقد صفحات الطلب السريع ودفتر جيدا - بصفة عامة، واجهة لطيفا جدا للاستخدام. الأوبرا للتخصيص مع الموضوعات بحيث يمكنك إضافة لمسة شخصية خاصة.

أوبرا يتعامل مع أحدث معايير الويب إلى الكمال باستخدام محرك جعل الطرفة. إلى جانب الأداء الجيد، وأوبرا يوفر وظائف مخصصة لبطء الاتصال بالإنترنت. أوبرا توربو الكمادات صفحات لتوفير ملاحة سريعة، حتى عندما يتصل بك هو بالكاد هناك.

متصفح أن تكتسب زخما

أوبرا لديه كل الصفات العظيمة التي تحتاج إليها. انها شاملة، مع واجهة جميلة وبانتظام يبتكر لنقدم لكم أفضل تجربة ممكنة. إذا كنت ترغب في الابتعاد عن كروم، فايرفوكس أو إنترنت إكسبلورر، ثم اوبرا هو بالتأكيد وسيلة للذهاب.



تحميل البرنامج 

0 التعليقات :

إرسال تعليق