الأربعاء، 15 يوليو 2015

التطبيق الرسمي للفيسبوك لنظام التشغيل Windows 8.1

طلب للحصول على الشبكة الاجتماعية الشهيرة يصل على ويندوز 8.1. هناك عدد قليل من التغييرات وأية ميزات جديدة، ولكنها لا تقدم سهولة لا تضاهى الاستخدام لتصفح سلس على الأجهزة التي تعمل باللمس.
وهناك طريقة حديثة لاستخدام الفيسبوك
الفيسبوك لنظام التشغيل Windows 8.1 يشمل جميع الميزات نفسها من الفيسبوك لأولئك الذين اعتادوا على نمط واجهة حديثة.
يمكنك عرض ملف التعريف الخاص بك، والنظر في الحائط الخاص بك، مسح أخبار أصدقائك إس، والوصول إلى قائمة الاتصال الخاصة بك، قم بتحديث حالتك، نشر الصور ومقاطع الفيديو، وتظهر أين أنت، وبطبيعة الحال، والدردشة مع أصدقائك!
الفيسبوك لنظام التشغيل Windows 8.1 يمكن أن تعمل في الخلفية وتعطيك يطفو على السطح الإخطارات على الشاشة اذا كان لديك أي رسائل جديدة أو إذا كان أصدقائك تحديث وضعهم.
الفيسبوك في متناول يدك!
الفيسبوك لنظام التشغيل Windows 8.1 هو سهل الاستخدام للغاية. لمس الشاشة، وسوف الضوابط رد فعل على الفور.
في العمود الأيسر، يمكنك العثور على وصلات سريعة لالحائط الخاص بك، تغذية الأخبار، والرسائل، والأحداث، والصور، وقائمة أصدقائك. على اليمين، يمكنك أن ترى أي أصدقاء على الانترنت والدردشة معهم. في وسط الشاشة، ستجد تحديثات مصممة خصيصا لك استنادا إلى النشاط الفيسبوك الخاص بك.
تغييرات على إعدادات الحساب وخيارات الخصوصية يمكن الوصول إليها من زر الإعدادات في شريط المهام. عند اختيار واحد من هذه الخيارات، متصفحك تلقائيا فتح صفحة الفيسبوك المقابلة، في الاقتران مع التطبيق، الذي هو في الواقع ليس من العملي جدا. إذا تم دمج هذه الوظائف في الفيسبوك لنظام التشغيل Windows 8.1، فإنه بالتأكيد تحسين الطريقة التي يعمل التطبيق.

فقط من أجل Windows 8.1


بعد انتظار طويل، والفيسبوك الوكالة الرسمية قد وصلت على ويندوز 8.1.
على الرغم من أنه لا يقدم أي ميزات جديدة أو تغييرات، وأنها تعمل تماما مع واجهة حديثة ومتطورة لا يقطع الفيسبوك التصفح الخاص بك، وخاصة على الأجهزة اللوحية والأجهزة التي تعمل باللمس.
من المهم أن نلاحظ أن تطبيق الفيسبوك لنظام التشغيل Windows 8.1 يعمل فقط مع ويندوز 8.1، وغير متوافق مع ويندوز 8 أو الإصدارات السابقة.



 




تحميل البرنامج 

0 التعليقات :

إرسال تعليق