الجمعة، 17 يوليو 2015

تحميل لعبة Call of Duty: Advanced Warfare مجانا للكمبيوتر

مؤامرة من نداء الواجب: الحرب المتقدم هي معيار قصة الفيلم العمل أن المسلسل يفعل ذلك بشكل جيد. كما من مشاة البحرية الامريكية السابق، يمكنك الانضمام الأطلس الذين هم اكبر شركة عسكرية خاصة في العالم. تعمل كمشغل ترى كيف يمكن أن تعمل الشركات العسكرية خارج القانون. المسلحة مع الهيكل الخارجي والتي تمنحك قدرات إضافية مثل قفزة دفعة أو تعزيز قوة، لديك المزيد من الأدوات لإتمام المهام.انها ليست حتى كنت أدرك الشر وراء الأطلس، التي حاولت ووضع حد لهذه الخطط من قبل جوناثان مكاوي، رئيس أطلس. هذا هو حملة لاعب واحد. فمن الممكن لإنجاز ذلك في غضون سبع إلى ثماني ساعات، ويقدم البعثات قطعة مجموعة مثل اغتيال إرهابي أو الاستيلاء على شاحنة الفارين على جسر خليج سان فرانسيسكو.ومتعددة من نداء الواجب: الحرب المتقدم لا يتغير كثيرا مقارنة مع المباريات السابقة. يبقى اللعب الأساسية هي نفسها مع إضافة نظام انتقاء 13 لloadouts الخاص بك. لا تزال الأسلحة المعروفة في اللعبة حيث يسود الأسلحة الآلية العليا ضد بنادق انفجار رصاصة واحدة. لا تزال تغلب بنادق قنص بشكل كبير.مع أحد عشر أنواع مباراة، هناك ما يكفي للحفاظ على اهتمامك لمبلغ محترم من الزمن. هناك مباريات أيضا أن تعطيل الهيكل الخارجي واللعب مثل دعوة سابقة من الألعاب واجب. في حين أن هناك بعض أنواع مباراة جديدة مثل الإرسال، سوف تجد معظم الناس تلعب الموت قياسي، القبض على العلم، أو نتيجة الهيمنة.إذا كنت جديدا على نداء الواجب: الحرب المتقدم ومتعددة COD، وأنت تسير لتجد أنه من الصعب قليلا للحصول على محامل الخاص بك. هذا هو السبب وأضاف ألعاب بمطرقة ثقيلة مدرسة قتالية للمبتدئين حيث يمكنك أن تعرف قليلا عن متعددة. لسوء الحظ أنها لا يعلم حقا لكم كثيرا.حتى ولو كان هناك الكثير من الضجيج حول تحسين متعددة، لا تشعر به مختلفا. هناك فقط الإضافات الصغيرة التي لا تتغير بشكل كبير من هذه اللعبة.لا شيء خارج عن القاعدةإذا كنت قد لعبت نداء الواجب من قبل، ثم المتقدم الحرب هي شيء مختلف. معظم الضوابط هي نفسها. حتى مع الهيكل الخارجي، وزيادة قفزة غير متوفر في الواقع على كل مهمة. هناك نوعان من الدعاوى التي تستخدمها وقبل كل بعثة اللعبة يظهر لك بسرعة ما قدراتهم يمكنك استخدامها.توجد سيطرة نفس وإضافة قنابل مختلفة الأنواع يعني أنك سوف تكون التحول على الطاير. لعبة سهلة لالتقاط في حملة لاعب واحد، ولكن بالإضافة إلى ذلك من الهيكل الخارجي في متعددة يغير تجربتك.التغيير الأكبر والانزعاج هو أن اللاعبين يطالبون بالفعل البقع التخييم في معظم الخرائط لذلك نتوقع أن يقتل خلال المباريات ظلما كثيرا.

في النهاية للجنرال الحالي


نداء الواجب: الحرب المتقدم هي المباراة الاولى في سلسلة باستخدام المحرك الجديد. اعتمادا على ما كنت أشاهد، اللعبة تبدو مذهلة أو قليلا فوق المتوسط. الشخصيات الرئيسية جميعها التفاصيل ممتازة، ولكن بقدر ما أكتيفيجن دفعت كيفين سبيسي باعتبارها جزءا كبيرا من اللعبة، وحواره والتمثيل لا يبدو دائما واقعية.صوت من اللعبة هو أفضل بشكل كبير، وأنه من الأفضل لعبت مع سماعات الرأس حتى تتمكن من سماع كل شيء. صوت يتصرف بها بقية من المدلى بها كبيرة والكرات الثابتة في مستويات تحتوي على الكثير من التفاصيل الصوت.

انها اكثر نداء الواجب


نداء الواجب: الحرب المتقدم ليس تحولا هائلا من المباريات السابقة. انها بالتأكيد تحسنا، ولكن لأن هناك ثلاثة مطورين مختلفة تعمل على دعوة من العناوين واجب، قد لا نرى نفس نوعية العام المقبل.إذا كنت من محبي، ثم يجب عليك الحصول على اللعبة لأنك تعرف ما يمكن توقعه. إذا كنت جديدا على سلسلة (التي ستكون الغريب)، ثم حملة لاعب واحد هو عظيم تجربة فيلم الحركة والاثارة، ولكن الاستعداد للارتفاع منحنى التعلم في متعددة.





تحميل اللعبة

0 التعليقات :

إرسال تعليق