الجمعة، 17 يوليو 2015

تحميل لعبة Sniper: Ghost Warrior 2 مجانا للكمبيوتر

ضربت تتمة لميزانية 2010 مفاجأة لل. هذه اللعبة تستخدم كراي إنجن 3، وهو ما يعطيها رسومات جميلة. جوهر اللعبة لا يزال هو نفسه. لديه متعة، البكم يشعر فيلم الحركة والاثارة، مع حملة لاعب واحد خطية جدا، وسائط البدائي متعددة.

متعددة تتيح اللعبة باستمرار


قناص: شبح المحارب 2 ليست لعبة خفية. قصة سخيفة، ولكن يأخذك من خلال غابات خصبة، إلى سراييفو والجبال في التبت. بعض شرائح أراكم العمل مع نصاب، أو دعم فريق آخر. في هذه الأجزاء يتم إرشادك من خلال أن ننظر فيها والذي قتل. مدى صعوبة هذا يتوقف على الإعداد. متوسطة الصعوبة يمنحك النقطة الحمراء التي تساعدك على السماح لبعد المسافة والرياح عند اطلاق النار، لكن هذا يتم إزالتها على الصلب.الجزء متعددة صغير. وهو يحدد فريقين تصل القنص ضد بعضها البعض. وهذا ما يجعل لعبة جميلة هادئة، والبحث عن القناصة أخرى هو عملية بطيئة ومضنية. هناك حقا حاجة إلى أن تكون أكثر لعبة وسائط خلاقة لجعل متعددة جديرة بالاهتمام في قناص: شبح المحارب 2.

إمكانية اللعب


يتم التعامل معها بشكل جيد عناصر التحكم. يمكنك نستغرق، مما يؤدي إلى إبطاء حظات الوقت، مما يسمح لك أن تأخذ لقطة أكثر دقة، وبشكل عام فإنه يلعب مثل معيار أول شخص مطلق النار. الليل ورؤية الأشعة تحت الحمراء وسائط تتم بشكل جيد، ولكنك نادرا ما تحتاج إلى استخدامها بشكل خلاق.في حين أنه لم يصل إلى الإهانة أو قاتل المستويات، هناك عنصر اللغز لمشاهدة وتعلم حركات الجنود، وانها متعة من خلال الحصول على مستوى لم يتم كشفها. البيئات حسن المظهر لا تسمح الكثير من الاستكشاف، وليس هناك على نفس المستوى من التفصيل رائعة مثل وجود في الإهانة.

جودة


العدو AI يمكن أن يكون قليلا من الصعب التنبؤ بها. عندما كنت القنص من مسافة بعيدة، والاسترشاد فريقك، هذه ليست مشكلة. عندما كنت القتال بنفسك، البت فيها أعداء لإنزال أول لا تعطي دائما لك نتائج يمكن التنبؤ بها. إذا تم الكشف عن لك، وهرع من قبل عدد قليل من الجنود، وسوف تجد المسدس أضعفت يرثى له لحماية نفسك! يمكنك أن تأخذ بها عدو قريب جدا إلى أخرى من دون مشكلة في بعض الأحيان، ولكن إذا كنت أفتقد، وعموما سوف ينبه الجميع إلى وضعك. لكن ليس دائما ...

خاتمة


وبصرف النظر عن المراوغة AI، قناص: شبح المحارب 2 مغامرة ممتعة، إذا باختصار، القنص. لم يكن لديك كاميرا رصاصة الدموى من قناص النخبة: V2، لكنه ما زال لعبة قناص الصلبة.




تحميل اللعبة

0 التعليقات :

إرسال تعليق