الثلاثاء، 21 يوليو 2015

تحميل لعبة Crysis Warhead الممتعة للكمبيوتر مجانا


تحميل لعبة Crysis Warhead  الممتعة للكمبيوتر مجانا 


تأخذ على محاربة مثل الرقيب متقلبة "النفسية" سايكس في مكان جديد مواز أخذت القصة خلال أحداث كرسس. وهي مهمة سرية النفسية, تأخذه إلى الجانب الآخر من الجزيرة، على السعي القاسي من العام الجحيم عازمة كوريا الشمالية على الحصول على تكنولوجيا قوية. مع القوى تنوعا له وترسانة من الأسلحة تماما للتخصيص والمركبات الموضوعة تحت تصرفه، وسايكس القيام بكل ما يلزم لتنفيذ هدفه أعلى السري. العمل على الجانب الآخر من الجزيرة هي أكثر كثافة، هي معارك شرسة، وبروتوكول البعثة لم يعد "التكيف من أجل البقاء". كما الرقيب سايكس، والآن يجب أن تتكيف للسيطرة على المعركة. يتقد التوأم ، والاستيلاء على مركبات جديدة، أو الذهاب خلسة، والعمل، والانتصار على اعدائكم
اللعب كما الرقيب سايكس وتجربة الجانب جديدا من المعركة. مهمة قتالية موحدة وراء خطوط العدو تصبح حرجة عندما تكتشف أعدائك اعتقلت شيء ذو أهمية حيوية للحرب التي تلت ذلك. هذا امر يرجع لك لاسترداد البضائع، وبأي ثمن.
دقيقة أكثر المتفجرة وديناميكية لدقيقة المسرحية لعبة: أسلحة جديدة للتخصيص والمركبات الجديدة والمواقع اقعية جديدة لاستكشاف، ومنطقة حرب تفاعلية بالكامل للسيطرة.
تحديات أكبر أعداء ذكي، وكل جديد فرقة دعم حليف: تعزيز حقوق الإنسان ومنظمة العفو الدولية الغريبة.
يشمل كرسس الحروب، وهي تجربة متعددة جديدة موسعة مع وسائط جديدة على الإنترنت و 21 الخرائط، بينهم سبعة خرائط كل جديد لأنه خارج المعركة ضد لاعبين آخرين.
الرأس الحربي هو الافراج عن بذاتها ولا يتطلب ملكية لعبة Crysis للعب.

التكيف مع البقاء على قيد الحياة. العمل على الجانب الآخر من الجزيرة هي أكثر كثافة، هي معارك شرسة، وبروتوكول البعثة لم يعد. "التكيف من أجل البقاء". كما الرقيب سايكس، والآن يجب أن تتكيف للسيطرة على المعركة. ، الاستيلاء على مركبات جديدة، أو الذهاب خلسة، والعمل، والانتصار على اعدائكم










تحميل اللعبة 

0 التعليقات :

إرسال تعليق