الاثنين، 13 يوليو 2015

تحميل أسرع متصفح انترنت سفاري Safari مجانا

جرب أسرع المتصفحات على الكرة الأرضية - سفاري 2015

بينما كانت إنترنت إكسبلورر تحتل مقعد التصفح الأفضل في بيئة ويندوز، لكنها ليست الخيار الوحيد المتاح للتصفح. يجوز للحروب المتصفح أو قد لا تكون أكثر، والخيارات تكثر الآن. إذا كنت تبحث عن بديل لمنصة ويندوز الخاص بك، أو جعلت التحول إلى OS X، ثم كنت تريد الذهاب الى نلقي نظرة على متصفح آبل سفاري. انها واحدة من أفضل المتصفحات حولها، ومثل معظم، أنه مجاني.

في حين قد تبدو العديد من متصفحات الويب مماثل، سفاري يضع نفسه بصرف النظر. OS X ديه اللمس المتعدد مشيرا في بني، وسفاري تدعم بشكل كامل. مع سفاري وOS X يمكنك الاستفادة، انتقل، وانتقد طريقك في جميع أنحاء الشبكة. مع اثنين من اصابعه على لوحة التتبع، يمكنك انتقاد للذهاب ذهابا وإيابا بين صفحات الويب. أنها تنزلق داخل وخارج النافذة سفاري كما كنت انتقد. رحلات السفاري يدعم وسيلة سهلة للتكبير والتصغير للجزء معين من صفحة ويب. انقر نقرا مزدوجا انقر فوق أي منطقة مع اثنين من أصابع لتكبير، ثم انقر مرة أخرى للعودة إلى حجمها الأصلي. يمكنك أيضا قرصة مع الإبهام والسبابة للتكبير والتصغير بشكل أدق. يمكنك أيضا انتقل لأعلى أو لأسفل مع اثنين من اصابعه، والاستفادة من الزخم التمرير الخاص بك يجعل سفاري تجربة تصفح أكثر طبيعية.

ميزات الأمان سفاري أيضا تجعل تصفح الإنترنت أكثر أمنا، وحماية خصوصيتك. للحفاظ على عادات التصفح لنفسك، سفاري تقدم التصفح الخاص. ببساطة تشغيله، وسفاري يتوقف تتبع تاريخ الويب الخاص بك، وتخزين عمليات البحث، الكوكيز، والبيانات في أي شكل من أشكال الإنترنت لك ملء. سيطرة أكبر يمكن العثور عليها في تفضيلات سفاري.

الايجابيات: الحر، سريع وآمن، اللمس المتعدد، ودعم CSS3 و HTML5.
سلبيات: ليست جميع الميزات متوفرة في البرنامج الذي يعمل على نظام يندوز.


سفاري هو التصفح بديلا رائعا، وتتيح قدرا كبيرا من الميزات والوظائف. الجانب السلبي الوحيد الذي رأيته هو أن تتوفر لمستخدمي ويندوز ليست كل الميزات، على الرغم من أنه هو المتصفح الافتراضي على كافة أنظمة أبل ماكنتوش. على الجانب يندوز، وميزات الأمان والسرعة جعلها خيارا جديرا في الاستبدال، أو بالإضافة إلى أي متصفح آخر قد يستخدم حاليا.


معلومات عن البرنامج 

الشركة المطورة : Apple
تاريخ التحديث : 2015
حجم البرنامج : 36 ميجا

0 التعليقات :

إرسال تعليق